The best Side of أنواع عمليات تجميل الأنف

Wiki Article

– تشوهات الانف بعد الحوادث او التشوهات الوراثية او بعد استئصال الاورام 

ينبغي دعم الحاجز بدعامات سيليكون تسمح بالتنفس في الايام الاولي بعد الجراحة مع الدعامة الخارجية

كما يثبّت طبيبك جبيرة في أنفك للحماية والدعم. عادةً ما تكون في موضعها لحوالي أسبوع.

الفحص البدني قاطع كذلك في تحديد تأثير عملية تجميل الأنف على تنفسك.

ذكرنا أن هناك العديد من أنواع عمليات تجميل الأنف، والتي سنذكرها فيما يلي بشيء من التفصيل:

عملية تكميم المعدة في تركيا : التكلفة وحتى النتائج النهائية

تختلف هذه المرحلة من حالة الى أخرى حيث نقوم بتعديل شكل و حجم مختلف اجزاء الهيكل الغضروفي و العظمي طبقا للخطة المعدة قبل الجراحة فمثلا عندما تكون الأنف كبيرة يتم استئصال الغضروف من الأنف واعادة هيكلته مرة أخرى لكي يلائم شكل الوجه ويتناسق مع باقي اعضاء الوجه دون ان يؤثر على أي منها .كما انة قد يعاد تدوير هذة الغضاريف المستئصلة باعادة استخدامها لتقوية مناطق اخري تعاني من الضعف او لتدعيم وظائف التنفس وهنا فنحن نتعامل مع بناءا بشكل حقيق نغير من شكلة لكننا نحافظ علي قوتة و قدرتة علي ان يقاوم التغيرات الناتجة عن تدخلنا لتجميل الانف .

قبل إجراء العملية يجب اتباع بعض الإجراءات التي تحافظ على صحة المريض فلا يمكن الاستهانة بها، ومن أسعار عمليات تجميل الأنف بجدة هذه الإجراءات:

يمكنك دائما إستشارة طبيبك الخاص حول جدوى إجراء عملية شد الجفون العلوية و / أو عملية شد الجفن السفلي طبقا لمعطيات حالتك الصحية .

يتمتع جراحونا بعقود من الخبرة ويقومون أنواع عمليات تجميل الأنف بإجراء آلاف تجارب عمليات تجميل الأنف بالرياض العمليات الجراحية سنويًا على كل انواع الخياشيم والاعراق من جميع أنحاء العالم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

تحدَّث مع جراحك حول ما إذا كان رأب الأنف مناسبًا لك، وما الذي يمكن أن يحققه.

ثم يتم عمليات تجميل الأنف قبل وبعد خياطة الشق، وهذه المرحلة تعتمد على مهارة الطبيب ومدى كفاءته في إخفاء الندبة في محيط الأنف.

         يختلف شكل أنف كل شخص حسب العرق والجنس والجينات. بعض الناس لديهم أنف كبير, حدبة او أنف ملتوي ، وما إلى ذلك مما يجعلهم يشعرون بعدم الأمان ويؤثر على ثقتهم. يحتل الأنف موقعًا مركزيًا في الوجه ومن بين جميع جراحات عمليات تجميل الأنف في تركيا وتكلفتها الوجه ، تُحدث عملية تجميل الأنف فرقًا كبيرًا مما يجعلها الجراحة التجميلية الأكثر شعبية في العالم.

Report this wiki page